بعد مشاركته في ايام الشارقة المسرحية … الفنان قحطان القحطان في عمان لتصوير “بقايا زمان”

الوسط – منصورة عبدالأمير

d2f8bed9e2f83e953c6e131e2e26ca31

بعد مشاركته في مهرجان “أيام الشارقة المسرحية” (17-27 مارس/آذار 2016)، سافر الفنان القدير قحطان القحطاني  إلى سلطنة عمان لتصوير مشاهده في المسلسل العماني “بقايا زمان” الذي يعرض على شاشة تلفزيون عمان في شهر رمضان المقبل. وإلى جانب القحطاني، الذي يقوم بدور رئيسي في العمل، يشارك الفنانان البحرينيان حسن محمد ووفاء مكي في المسلسل نفسه، وهو من إخراج الأردني فايز دعيبس.

حول فكرة المسلسل، قال الفنان القحطاني للوسط “المسلسل يطرح قضية الجشع والاستحواذ على المقدرات واستخدام بعض الأشخاص لطرق ملتوية للحصول على مبتغاهم، الا ان ذلك يقود إلى نتيجة حتمية وهي إما الرضوخ للواقع أو نيل الجزاء الذي يستحقونه”.

وأضاف القحطاني بأن المسلسل وهو اجتماعي “يحكي قصة فتاة، تقوم بدورها الفنانة البحرينية وفاء مكي، تقضي الظروف ان تعيش في كنف اب غير والدها الحقيقي الذي يحكم عليه بالسجن نتيجة إقترافه جرما رهيبا”.

وأشار القحطاني إلى أنه يقوم بدور الرجل الذي يتبنى وفاء مكي، وهو ذات الرجل الذي يحرم إبن أخيه (الفنان البحريني حسن محمد) من حقه في ثروة والده المتوفي، ويضيف “تشاء الظروف أن يلتقي الشاب بالفتاة التي تبناها عمه، لتنشأ بينهما علاقة انسجام تؤدي مع توالي الأحداث إلى الوصول إلى النهاية الحتمية وعودة الحق لأصحابه”.

العمل من انتاج تلفزيون سلطنة عمان، وتنفيذ مؤسسة البوم للانتاج الفني، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين الخليجين، أبرزهم الفنانتين المتميزتين شمعة محمد وليلى السلمان اضافة الى مجموعة كبيرة من فناني سلطنة عمان.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s