في عرض خاص للصحافة وبحضور أبطال العمل مخرج “سوالف طفاش”: سيعرض الفيلم في لندن والقاهرة وحققنا أعلى الإيرادات

مجمع السيتي سنتر – منصورة عبدالأمير

DSC01686

أكد المخرج البحريني يوسف الكوهجي، مخرج فيلم “سوالف طفاش: جزيرة الهلامايا” بأن طموح شركة  ايه كي استوديو AK STUDIO  بالوصول بالفيلم الذي يمثل باكورة إنتاجها السينمائي، إلى العالمية، بانت بشائرها الأولى ببدء عروض الفيلم في دور السينما في كل من العاصمة البريطانية لندن، وفي القاهرة.

جاء ذلك خلال عرض خاص للفيلم، نظمته شركة ايه كي استوديو مساء الخميس الماضي (الموافق 14 يوليو تموز 2016) في سينما السيتي سنتر، وذلك بحضور طاقم عمل الفيلم من فنانين وفنيين وبحضور ممثلي الصحافة المحلية.

وأدى  تواجد أبطال العمل، على الأخص الفنانين علي الغرير وخليل الرميثي إلى تزاحم جمهور السينما ومحبي الفنانين من بحرينين وخليجيين لإلتقاط الصور والتحدث مع الفنانين.

وأشار يوسف إلى أنه أراد منافسة الأفلام الخليجية والعربية بفيلمه “والحمد لله حقق الفيلم نجاحاً فاق النجاح الذ ي حققته أفلام هوليوود المعروضة في نفس الفترة، وهذا فخر لنا”

أما مندوب شركة البحرين للسينما محمود فأكد أن الفيلم حصل على أعلى إيرادات بين الأفلام التي عرضت أثناء فترة العيد وقال بأن إدارة السينما اضطرت لفتح صالات اضافية للفيلم ولإرجاع كثير من المشاهدين ممن أرادوا مشاهدة الفيلم لكن لم تسعهم الصالات.

كما أشاد بقدرة مؤلف ومخرج الفيلم على تحويل المسلسل إلى فيلم مشيرا إلى أن تلك خطوة جريئة لا تقدم عليها كثير من الشركات خوفا من فشلها لكنها نجحت مع فيلم “سوالف طفاش: جزيرة الهلامايا” وليس أدل على ذلك من نتائجها الواضحة في قاعة العرض”.

وقبيل العرض تحدث الفنان علي الغرير للجمهور موجها شكره للجمهور واصفاً إياه بالوفي الذي أنجح الفيلم قبل بداية عروضه، مضيفاً بأن طاقم عمل الفيلم يسعى لأن يكون عند حسن ظن جمهوره دائما كما يسعى لتقديم الأفضل.

أما الفنان خليل الرميثي فقال أنه كان يحمل الكثير من الأحلام، منها أنه كان يتمنى أن يسلم على أي ممثل بحريني، أما حلمه الثاني فكان أن يقف إلى جانب فنانين مثل علي الغرير، كما حلم بأن يصبح بطلا لعمل فني، وأن يمثل سينما، وقال بأن جميع أحلامه تحققت وصولا لحلم السينما الذي قام فيه بدور البطولة، وحقق العمل إيرادات عالية في البحرين والخليج.

وأضاف “حلمي القادم هو أن نصل للعالمية بفيلمنا هذا، وقد يبدو هذا الأمر مضحكاً للبعض إلا إنه حلم أحمله” مشيرا إلى أن سبب نجاح الفيلم هو “توفيق من الله ثم وجود المنتج أحمد الكوهجي”، موجهاً تحيه لجميع الفنانين وطاقم العمل من فنيين وإداريين وشكراً خاص ليوسف الكوهجي.

ويستثمر الفيلم النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل البحريني الكوميدي “سوالف طفاش” في البحرين والخليج، ويحكي قصة مرور طفاش بظروف صعبة تضطره للسفر الى “جزيرة الهلامايا” لحلها وهناك تواجهه الكثير من المشاكل ويخوض الكثير من المغامرات.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s