بعد تصوير مشاهد من الفيلم في أربع مدن تونسية السفير التونسي يستضيف طاقم عمل “طفاش والأربعين حرامي”

العدلية – منصورة عبدالأمير

IMG_1139

استضاف سعادة السفير محمد بن يوسف، سفير الجمهورية التونسية بمملكة البحرين، طاقم عمل الفيلم البحريني  “طفاش والأربعين حرامي”، وذلك في حفل عشاء أقيم بمنزل السفير.

حضر الحفل الذي أقامه السفير على شرف الفنانين والفنيين المشاركين في الفيلم، كل من منتج وكاتب الفيلم أحمد الكوهجي، ومخرجه يوسف الكوهجي، وعدد من الفنانين المشاركين وأبرزهم علي الغرير، عبدالله وليد، سلوى بخيت،أحمد عيسى، أمير دسمال،  بالإضافة إلى عدد من الفنيين وأعضاء طاقم عمل الفيلم.

ويأتي هذا التكريم من قبل السفير التونسي لدى المملكة، بعد عودة طاقم الفيلم من الجمهورية التونسية حيث تم تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم في أربع مدن تونسية هي مطماطة، وتطاوين، وأوذنة، ومدينة الحمامات.

وتم تصوير المشاهد الأولى من الفيلم، الذي تنتجه شركة حوار للإنتاج الفني، في مملكة البحرين في شهر فبراير/ شباط 2017، ليطير طاقم العمل بعدها إلى تونس في شهر مارس/ آذار 2017 لتصوير ما تبقى من مشاهد للفيلم.

وتمت أعمال التصوير بالتعاون مع طاقم من الفنيين التونسيين، بإدارة مدير الإنتاج التونسي أنيس العبسي.

يشار إلى أن فيلم “سوالف طفاش والأربعين حرامي” هو ثاني إنتاج سينمائي لشركة حوار للإنتاج الفني. ويأتي إنتاجه تبعا للنجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من الفيلم والذي قدمته الشركة تحت عنوان “طفاش وجزيرة الهلامايا”.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s