ألبوم “قصص الشتاء” للموسيقي محمد المرباطي يطرح في الأسواق

Globelطرح في الأسواق البحرينية أخيراً، ألبوم “قصص الشتاء”  Winter Stories وهو الألبوم الأول للمؤلف الموسيقي الشاب محمد المرباطي الحاصل على الميدالية الذهبية ضمن جوائز غلوبال الموسيقية العالمية  Global Music Awards ، وعلى جائزة أكاديميا ميوزيك أوارد Akademia Music Awards.

ودشن المرباطي ألبوم “قصص الشتاء” في بدايات شهر أبريل 2017، ويضم سبع مقطوعات موسيقية، تتفرد كل مقطوعة منها برسم حالة من حالات فصل الشتاء، يقدمها المرباطي تحت عناوين هي”موعد مع الشتاء” A Date With Winter ، “إنها تمطر” It’s Raining ، “ليلة دافئة” A Warm Night ، “رحلة” Journey، “قصة” A Story، “رسالتي الأخيرة” My Last Letter، “رقصة النهاية” Ending Dance  .

ويمكن الحصول على نسخة أصلية من الألبوم في المحلات التالية: مركز “لا جيتارا” للموسيقى بمنطقة الحورة، “إينوفيشن” بمجمع جاليريا، فضاء مشق للفنون، مركز أجراس للموسيقى، “صوت وصدى” (الحورة)، “صندوق الموسيقى”، و”ميوزك سبوت” بشارع المعارض، “روم تو روك”، ” يوفوريا”، وفي مساحة الرواق للفنون.

يشار إلى أن محمد المرباطي موسيقي بحريني، مواليد عام 1995. دفعه شغف مبكر للموسيقى للعمل مع المؤلف الموسيقي البحريني محمد حداد. تأثرت موسيقاه بأعمال مؤلفين موسيقيين أمثال محمد حداد،  مارسيل خليفة، خالد الشيخ، راجح داود، وميشال فاضل.

قام المرباطي سابقاً بوضع الموسيقى الخاصة بعدد من الأفلام البحرينية القصيرة وبعض المسرحيات البحرينية. كما قام بوضع الموسيقى المصاحبة لعدد من القصائد التي كتبها شعراء بحرينين وعرب. ويعد أكبر تعاون للمرباطي هو تعاونه مع المغنية البحرينية هدى عبد الله.

One Reply to “ألبوم “قصص الشتاء” للموسيقي محمد المرباطي يطرح في الأسواق”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s